كسوف القمر 27 أغسطس ، هو خطير.

 

 

 

يحدث هذا الكسوف في 23.21 بتوقيت موسكو (ويراعى فرق التوقيت)

معظم دول وف القمر 27 أغسطس ، من هو خطير

أوروبا (بما في ذلك - في روسيا)، وآسيا وأستراليا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية والقارة القطبية الجنوبية.

 

وسيكون هذا الكسوف لفترات طويلة من القمر - كانت مدته 103 دقائق: من الساعة 19:30 حتى 21.13 بالتوقيت العالمي (GMT).

 

خصوصية هذا الكسوف هو مبين في ساحة تاو مشرق شكلتها المركبات: الشمس والقمر الأبيض، الصعود عقدة (ليو)، القمر الأسود القمر والمريخ والهابطة العقدة القمرية (في برج الدلو) - وأورانوس.

يمكننا أن نقول أن التكوين مزعج للغاية سواء على المستوى الاجتماعي وعلى المستوى المنزلي.

كل شخص بطريقه او باخرىيحتاج للتغلب على عناصر الاحباط فى نفسه وفى الاخرين والتى ستكون اكثر تعقيدا عندما لا يتم التنباء بها اثناء مراحل الصراع فيكون هذا هو عنصر الخطر ففى هذا الاقتران تكون قوى الشر وعناصر التدمير نشطه للغايه وعن مدى استعدادنا لهذا الصراع ومستقبلنا كله يتوقف على مواجهتنا لهذه الافعال الغير متوقعه والمختفيه بداخل المربع مع اورانوس فى حيز النزول الذى يقعداخل هذا التوقيت للاقتران فتحدث مشاكل اجتماعيه وماديه وعائليه وفى الشراكه مع الارتباط بالوطن والتقاليد والقوميه اليورانيوم كمسؤل عن التفاعلات النوويه والطاقه النوويه والكهرباء والطيران يومين قبل وبعد الاقتران تجنب السفر لمسافات طويله وتوخى الحذر من الاجهزه الكهربائه

.

.

.

 

 

 

 

 

ويعطي ارتباط القمر والمريخ حالة من التعصب وعدم السيطرة. الوجود في نفس وضع القمر الأسود - يعطي العدوان ، والرغبة في القمع ، والعنف ، والاجتماع مع أخطر مظاهره.

يصبح القمر الأسود في هذا اليوم مستفزًا ومحرضًا لجميع أنواع المشاكل. استمر في هذا اليوم من الأطفال والشباب في المنزل ، لا تمشي بعد غروب الشمس ولا تترك حتى الملابس لتجف في الشارع.

 

تخفيف كل هذا العمل هو مركب من القمر الأبيض وشبيهة بالشمس المعارضة لقوى الظلام، والعقدة الصاعدة تعزيز هذا الصدد. أولئك الذين هم كامل من التعاطف مع الآخرين الذين يحتاجون إلى مساعدة، ويعمل الخير و- ستكون تحت حماية الملاك الحارس في هذا اليوم الشر لا يمسهم..

ومن هنا يمكن أن نقول عن مبدأ معين من العقاب عن الأفعال الماضية، وهو نوع من محاكمة النفوس، حيث سيحصل كل كأحداث كل منهما. المريخ بالتزامن مع العقدة الهابطة - رمزا للعبء الكرمية في السنوات سوف تكون عدوانية للغاية وسوف يكون تأثيرها المدمر وصعبا للغاية ظهور.

الفضائح والنهب والاحتيال المالي يمكن أن تصبح متكررة في المجتمع. في إنتاج الانفجارات ، والحرائق ، وحالات الطوارئ غير القياسية. في الطبيعة والجفاف والحرائق. نحن بحاجة إلى رعاية السلامة الشخصية.

لا تبدأ خلال خسوف القمر حالات جديدة، وليس للتخطيط الاجتماعات الهامة، عرس، منزل جديد، وفتح شركة، والطرد واستلام وظيفة جديدة. كل هذه الحالات ، خلال هذه الفترة فاشله ولن تستمر.

عن الصحة ، والانتباه إلى الغدة الدرقية ، والنظام الهرموني ، ونظام القلب والأوعية الدموية. أيضا ، سيتم إضعاف نظام العظام ، وسوف تتفاقم أمراض الروماتيزم.

أكثر العلامات ضعفا في هذه الفترة هي برج الحمل ، برج الجدي ، الأسد ، الثور ، العقرب. سيكون عليهم مواجهة مشاكل اختيار المصير التالي. ومن غير المحتمل أن تتاح للفرصة فرصة العودة إلى العلاقات التي سيتم تدميرها خلال هذه الفترة. الخسائر ستكون قاتلة. الأمر نفسه ينطبق على finance- تجنب الهدر غير معقولة والاستثمارات في أيام خسوف القمر، لا تأخذ الائتمان zalazte الديون. تجنب جميع القوى والمشاجرات مع الأقارب. لذلك ، بغض النظر عن مقدار ما تريد معرفته ، والصراع ، وإثبات صوابك ، ضعها في وقت أفضل.

حقك ، دعه لوقت أفضل.

 

أكبر تأثير للكسوف سيكون على ممثلي العلامات: الثور ، الأسد و Aquarius. العقرب هي أكثر حظا ، لأن هناك جوانب متناسقة. لن يكون الأمر سهلاً بالنسبة لـ Capricorns و Aries ، وسوف يفقدون تربيع Chiron و Saturn ، الأمر الذي سيؤدي إلى تمزقات العديد من العلاقات القائمة.

 

توصيات عامة: حاول أن تتحكم في عواطفك وعدوانك ، وأن تعطي الطاقة الفائضة في قرارات وأفعال بناءة ، ولا تنسى تدابير السلامة وتدابير السلامة الشخصية وتعتني بصحتك - وخاصة القلب ، والنظام الهرموني والغدة الدرقية.

 

معظم المبادرات التي ولدت في 13 يوليو سيكون لها تطور مصيري ، حيث من المتوقع أن تصمد مشاريع جديدة حول خسوف القمر - من غير المرجح أن تصمد أمام النقد وستكون قابلة للتطبيق.

 

حاول إظهار الصبر والتفاهم مع الأشخاص ومشاركة الخبرات وعدم قطع الحافز! دمرت في هذه الفترة لإعادة إنشائها غير ممكن! لذلك - دعونا نبقى ، والتي لا تزال عزيزة على قلوبنا.

 

والله يعيننا!©

 

                           astrologeralina101@rambler.ru   

© Все права защищены.